Social Networks refresh
loading ... جاري التحميل
run
loading ... جاري التحميل
gg
loading ... جاري التحميل
.
محطات إذاعية
X
loading ... جاري التحميل
loading ...
Refresh new window





Radio Sawt Loubnan

-إستمع  للإذاعة - الراديو الآن popout

مقدمة

انها " الإذاعة " ، اذاعة صوت لبنان ، التي ما زالت منذ ثلاثة عقود صوتاً لكلّ لبنان ، منبراً لكلّ لبناني ، رفيقةً للمقيم و المغترب .. واكبت الوطن في الحرب و السلم ، في زمن الدمار و زمن الإعمار .. نقلت الخبر بكلّ أمانة .. عايشت المواطن في يومياته و همومه .. في افراحه و الأحزان .. فاستحقّت عن جدارة شعارها هنــا صوت لبنان..صوت الحريّة و الكرامة تفخر إذاعة صوت لبنان و تعتزّ بانها كانت و ما زالت مدرسةً بل قُل مصدراً و مُصدِّرَةً للوجوه الاعلامية الى شتى المؤسسات الزميلة المرئيّة و المسموعة و المكتوبة بعد ثلاثين سنة من الانطلاقة و النجاح و الاستمراريّة ، ما تزال اذاعة صوت لبنان على العهد ، اذاعةً لكلّ لبنان ، صرحاً من صروح الحريّة و الكرامة ، في وطن ما اعتاد الاّ ان يكون موئلاً للأحرار ، و شاهداً على شهداء سقطوا ليبقى لبنان الحريّة و الكرامة و صوت لبنان بعد ثلاثة عقود من الانطلاقة ، تبقى على عهدها مع مستميعها بسهر القيّمين عليها و المسؤولين عنها ، وبهمّة موظّفيها و العاملين فيها ، الذين لم يمنعهم ظرف من أداء واجبهم على اكمل وجه ، معاهدين المستمعين بتقديم الافضل دائماً من خلال خبراتهم و أفكارهم
Very often, brand names end up identifying to the product itself. Examples of this phenomenon are too many to list, and in Lebanon, the sentence "Put the radio on", always means: "Tune up to the Voice of Lebanon". In fact, throughout its years of existence, the Voice of Lebanon has always been "THE RADIO". Founded in 1975, the Voice of Lebanon was then the first private radio to ever broadcast in Lebanon. Drawing on its tank of highly qualified personal, it has always given the best in the fields of news, political forums, interviews, music, social issues, sketches, culture, games, and even broadcasted theater. The Voice of Lebanon currently broadcasts on FM wave length: 100.5 and 100.3 In Lebanon we say that "Radio Voice of Lebanon broadcasts the event even before it happens!" Enjoy surfing our site and listening to our Radio.

حسب موقع الإذاعة

الموقع الرسمي لإذاعة : 100،5 / 100،3 صوت لبنان صوت الحرية والكرامة

 
Favorite
X

أضف هذه الصفحة للمفضلة
لإضافة هذه الصفحة و أي صفحة أخرى ما عليك فعله إلا الضغط على Ctrl+D
إضغط هنا لتشاهد صورة توضيحية

أو يمكنك أن تسحب هذه الصورة Radio Arabic إلى زر المفضلة أو زر الصفحة الرئيسية في شريط أدوات متصفحك (لإضافة الصفحة الرئيسية فقط)

لمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على التالي
Firefox -- Internet Explorer -- Opera -- Safari -- Chrome
يمكنك الإطلاع على هذا الشرح الخاص بفيرفكس Bookmarks
للمزيد من المعلومات يمكنك أن تستعين بأي محرك بحث بكتابة التالي:
keyboard shortcuts إسم المتصفح